إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 11 أكتوبر 2012

70

لم  ينتهي الأمر  هنا   بل  انها قالت  في نفسها "  يا الهي   !!  كم أنا غبيه   فقد   استرجعت   ُ  لحظاتي  معه  ولحظاته  معهن  ومع أصدقائه  ولاحظتُ أنه   يكثر الحديث عن الزواج والخطوبه   فسألت أحدهم  " ماذا   ان أكثر الشاب   في كلامه عن مثل هذه المواضيع ؟!  فقيل لي:  يعني أنه يريد  أن يتزوج  .

أخذت  تقول:
يالهي  كم أنا  حمقاء   , ولم أبالي سوى  لنفسي  ولرغباتي  ولكنني  عدت  بالوراء في   ذاكرتي  وقلتُ   له  :  أن البعد   بيننا   صعب   تغاضيه   ليقول لي  :   سأنتظرك   سنتان  ولكن  سأنتظر.

ولكنه على  ما يبدو لا يستطيع  وتزامن هذا الأمر  مع  عيد  ميلادة الخامس والعشرين الذي   يصادف أنه في  سن مناسبه  للزواج ...ولكن على أي  حال  ان كان  يريد الزواج   فلما  أحبني  وأنا  الذي  قت  له  :  لا أحب التعلق بأحدهم فأقع موجوعه  لفراقه !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق